السبت، يونيو 20، 2009

أريد أن أنضم الي " جبهة تحرير الخيال " كيف ؟ يكفي ان تلامس افكارها همومك كعاشق


كتاب " قاموس الرقابة علي السينما في العالم "



اعلان تأسيس جبهة تحرير الخيال في السينما الذي نشرته " ايلاف "

الناقد والمخرج السينمائي صلاح هاشم مؤسس جبهة تحرير الخيال السينمائي وللانضمام يكفي ان تلامس افكارها همومك كعاشق للسينما






اريد الانضمام الي جبهة تحرير الخيال السينمائي - يسأل البعض - كيف ؟


يكفي ان تكون افكار الجبهة

تلامس همومك كعاشق للسينما





باريس. سينما ايزيس. جبهة تحرير الخيال السينمائي


وصلت " جبهة تحرير الخيال السينمائي " اليوم السبت الموافق 20 يونيو 2009 الرسالة التالية من الاديب الصحافي السوري ابراهيم حاج عبدي ويقول فيها :

الاخ العزيز صلاح هاشم

تحية طيبة

ارجو قبول عضويتي في جبهتكم ، جبهة تحرير الخيال السينمائي ، والواقع لا اعلم ان كنت كاتبا ثوريا ام لا ، فانا اكتب في صحيفة " الحياة " مواضيع سينمائية ، كما اكتب في منابر اخري حول السينما والثقافة عموما، ووجدت أن الافكار المطروحة في التقرير المنشور علي موقع مهرجان روتردام السينمائي ، تلامس همومي كعاشق للسينما، فهل يكفي هذا التوافق في الآراء ، لقبول العضوية ؟

مع المودة

ابراهيم حاج عبدي

وهنا رد صلاح هاشم رئيس جبهة تحرير الخيال السينمائي

السيد ابراهيم حاج عبدي


اهلا بك ومرحبا نعم مجرد " التوافق " يكفي..
وقبلت عضويتك

ونسأل
: هل نكتب امام اسمك انك صحفي ، ام كاتب ام محامي الخ، حدد من فضلك بنفسك حتي نضع المهنة قبل الاسم ونسأل أيضا هل لديك اقتراحات وأافكار للجبهة؟ ..
مثلا طلب البعض ان نسارع باشهار الجبهة، ونحن نعتبر ان الاشهار قد تم بالفعل من من خلال الاعلان عن تأسيس الجبهة في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم السبت 13 يونيو، أثناء الدورة التاسعة لمهرجان الفيلم العربي في روتردام المنعقدة في الفترة من 10 الي 14 يونيو 2009 ..
و كذلك تم الاشهار من خلال الاخبار التي نشرت عن الجبهة ، في العديد من المنابر والوكالات والجرائد والمجلات العربية مثل موقع " ايلاف " و جريدة " المصري اليوم " و " القدس العربي " و " الوطن السعودية " و نهضة مصر " و " العرب الققطرية " و " العرب اللندنية " و " الامارات اليوم " و " الايام " و " دمشق برس " وغيرها
ونريد الآن ان ترسل لنا عنوانك البريدي ، لنعرف اين تقيم ، وجنسيتك، و كذلك رقم الهاتف للاتصال بك في اي وقت لتمثيل الجبهة - فقط اذا رغبت- في المهرجانات، والتجمعات السينمائية والفنية عموما ، لنكون حاضرين ومتواجدين وفاعلين..
و عموما نرحب الجبهة بانضمام كل من يجد مثلك،ان افكارها تلامس همومه كعاشق للسينما ، بل ترحب ايضا بكل من تلامس افكار الجبهة رغبته، أو رغبة عندن، في " فتح شبابيك " علي الهواء الطلق ، لكي نستنشق نسيم واوكسجين الحرية. مطلب " الحرية "..
ومرحبا بك في جبهة تحرير الخيال السينمائي

صلاح هاشم


رئيس جبهة تحرير الخيال السينمائي


ليست هناك تعليقات: