الاثنين، سبتمبر 26، 2011

مصر هي عندي طعم الحياة بقلم صلاح هاشم


معرض صور " مصر طعم الحياة " لصلاح هاشم ولوسي ، هو محاولة للتوثيق لتوهج الحياة في مصر بالصورة



صلاح هاشم بعدسة لوسي هاشم





مصر هي طعم الحياة عندي



مصر هي طعم الحياة، ولذلك ذكر مؤخنا العظيم الجبرتي أن من أرادها بسوء قصمه الله ، والعهدة في الكلام عندي



صلاح هاشم






صور من معرض " مصر. طعم الحياة " لصلاح هاشم و لوسي هاشم


تقديم

معرض صور " مصر طعم الحياة " هو أكثر من محاولة للتوثيق لتوهج الحياة في مصر بالصورة.انه " رحلة سفر في مصر "تحكي في الاساس عن قصة حب ، توطدت وترسخت مع الزمن، وهي وحدها التي تعطي حياتنا قيمتها.

صلاح هاشم





لقطة بعدسة صلاح هاشم من معرض صور بعنوان " مصر طعم الحياة "

لقطة في المعرض بعدسة لوسي هاشم

لقطة من المعرض " طعم الحياة " بعدسة لوسي هاشم

لقطة بعدسة لوس هاشم

لقطة بعدسة لوسي هاشم في معرض " مصر طعم الحياة عندي "

لقطة بعدسة لوسي هاشم

لقطة بعدسة لوسي هاشم

لقطة بعدسة لوسي هاشم

لقطة بعدسة لوسي هاشم

لقطة بعدسة لوسي هاشم

لقطة بعدسة لوسي هاشم من معرض " مصر طعم الحياة عندي " لصلاح ولوسي هاشم


لقطة بعدسة صلاح هاشم في معرض " مصر طعم الحياة " لصلاح هاشم ولوسي هاشم




ليست هناك تعليقات: