الأحد، فبراير 01، 2015

محمد ناجي والسينما المصرية في معرض الكتاب الدورة 46 بقلم ولاء عبد الفتاح



محمد ناجي و إتجاهات التجديد في السينما المصرية 
في معرض الكتاب الدورة 46

مختارات سينما إيزيس من ندوات ولقاءات
في معرض الكتاب الدورة 46

القاهرة . سينما إيزيس


كتبت ولاء عبد الفتاح
تقام الدورة 46 من معرض الكتاب من تنظيم الهيئة العامة للكتاب في مصر التي يترأسها د. أحمد مجاهد في الفترة من 28 يناير الى 12 فبراير، وتتضمن العديد من الفعاليات الثقافية، من ضمنها مجموعة من الندوات واللقاءات الفكرية والتكريمات المهمة التي نوردها هنا ، من اختيار موقع سينما إيزيس..


 في إطار فعاليات " المقهى الثقافي " :



ندوة تكريم الشاعر الروائي المصري الكبير الراحل محمد ناجي يوم الأحد الموافق 1 فبراير ( من 3 الى 5 مساء )  بمشاركة د. نبيل عبد الفتاح ، وسوف تعرض الندوة لأعماله ، وتقدم تقييما لإنجازاته على مستوى فن كتابة الرواية المصرية والعربية، الذي شمخ به محمد ناجي عاليا في رواياته.. مثل رواية " مقامات عربية،  و " الأفندي " ، و " خافية قمر " ..



ندوة بعنوان  " إتجاهات التجديد في السينما المصرية " بمشاركة المخرج الكبير د. محمد كامل القليوبي، والمخرجة أيتن أمين " فيلا 69 " ، والمخرجة نادين خان ، وتقام في القاعة الرئيسية في معرض الكتاب يوم الخميس 5 فبراير من 5 الى 7 مساء





ندوة لمناقشة رواية " عتبات الجنة " للروائي المصري الكبير فتحي إمبابي رئيس تحرير مجلة "الفيلم " ، وتقام يوم الجمعة 6 فبراير ( من 3 الى 5 مساء ) ..

لقاء  يوم السبت 7 فبراير من 5 الى 7 مساء مع الشاعر الكبير محمود الشاذلي يديره الشاعر الكبير زين العابدين قؤاد " وش مصر"..


ليست هناك تعليقات: